سعر الدولار واليورو

جوجل تُطلق نسخة الويب من تطبيق المحادثة الفورية Google Hangouts

أطلقت شركة جوجل اليوم خدمة المحادثات الفورية Hangouts عبر موقع مُنفصل بعدما كان الوصول إليها عبر الحاسب يتطلب الدخول إلى شبكة جوجل بلس أو بريد جي ميل.

ويُمكن الوصول إلى نسخة الويب من خلال التوجه إلى الرابط hangouts.google.com بعدما كانت تتوفر في السابق عبر تطبيقات للأجهزة الذكية أو من خلال إضافة يُمكن تثبيتها على مُتصفح جوجل كروم.

وقالت Jordanna Chord مُهندسة البرمجيات في شركة جوجل عبر حسابها في جوجل بلس، إنه بدءًا من اليوم أصبح بإمكان المُستخدمين الوصول إلى خدمة المحادثات الفورية الخاصة بشركة جوجل Hangouts من خلال موقع مُنفصل يدعم جميع الميزات التي تُقدمها هذه الخدمة مع عرض صور عالية الدقة في الخلفية لتقديم أفضل تجربة استخدام مُمكنة.

وتُتيح خدمة Hangouts للمستخدمين إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو فضلًا عن إجراء اتصالات دولية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو بين المُستخدمين بكل سهولة.

وتعمل جوجل مُنذ بداية العام الحالي على فصل خدماتها عن جوجل بلس التي كانت تُعتبر الرابط الرئيسي بين بقية الخدمات من خلال توفيرها بشكل مُنفصل مثلما هو الحال في Hangouts أو تقليل الاعتماد عليها مثلما هو الحال في نظام تعليقات يوتيوب الذي كان يُجبر المُستخدم على استخدام حسابه في جوجل بلس للتعليق.

يُذكر أن فيس بوك أيضًا كانت قد وفّرت في شهر أبريل/نيسان خدمة المحادثات الفورية مسنجر من خلال موقع مُنفصل بعدما كان الوصول إليها من الحاسب يتطلب الدخول إلى فيس بوك

 

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.