خدمات عامة

وزير التجاره الداخليه / عمرو سالم _ نبدأ السنه بخارطة عمل مفادها خدمة المواطن قولا وفعلا

الوزير سالم: وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدأت العام الجديد بخارطة عمل عصرية محورها خدمة المواطن فعلاً وقولاً

دمشق٣/١/٢٠٢٢

عقد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمر سالم اجتماع العمل الأول في العام الجديد في مقر الوزارة مع معاوني الوزير لشؤون حماية المستهلك سامر سوسي ولشؤون التجارة الداخلية رشا كركوكي ومدراء الإدارة المركزية.

الوزير سالم أكد أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك هي وزارة خدمية بامتياز وهي الأقرب إلى المواطن وتلبية احتياجاته اليومية، مؤكداً على أن هذا الأمر يحمل العاملين في الوزارة مسؤولية مضاعفة، حيث أن من واجب العاملين بكل المديريات والمؤسسات مضاعفة الجهد تجاه المواطن والابتعاد عن الروتين والبيروقراطية التي تعيق تقديم الخدمات له بالشكل الأفضل.

كما شدد السيد الوزير على أن العلاقة بين معاون الوزير والمديريات التابعة له وبين المديريات نفسها تنعكس مباشرة على العلاقة مع المواطن وتيسير إجراءات العمل، ولهذا يتم انتقاء المعاونين والمدراء وفق أسس ومعايير موضوعية وعصرية من أجل تطوير العمل ووضع خدمة المواطن في المقام الأول ، مشيراً الى ضرورة اجراء التغذية الراجعة العكسية ( Feed back) للوقوف على مواضع الخلل ومعالجتها وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن.

وأكد السيد الوزير في نهاية الاجتماع أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تبدأ العام الجديد بخارطة عمل عصرية وكوادر جديدة واضعة نصب أعينها خدمة المواطن فعلا وقولا.

المصدر : تشرين