فنون

رجل الميزان / حساس وعاطفي .. دبلوماسي رومانسي مؤدب .. الا انه صاحب أفكار غريبه

الحمل ♈
مهنياً:شوية تعب صبح وامورك بتتحسن يوم عم يشغلك المال في وعم تسدد التزامات ونفقات ودفع فواتير ومستلزمات وممكن تتخلص من ديون وشي بخص اوراق او عقود ومعاملات ميراث للبعص .. عم يكون في علاقات كتيرة وعم تتلبى اذا بدك مساعدة وحدا واقف حدك اذا بدك شي او اذا بدك مال وفي مبلغ مالي بيجيك .. عزيمة ولقاءات وعم تتحسن العلاقات وسهرة المهم ضب ايدك ..
عاطفياً:يومك افضل تحسن ومصالحات وعم تقلب الامور لصالحك وعم تعيش اجواء رومنسية وتفاهم مع شريك وحلول بوضعك وبتعيش الحب مع شخص مميز او علاقة بتطور ..
صحياً:انتبه لاكلك ولا تعب حالك وتحسن تدريجي نفسي مع تحسن الوضع ..

الثور ♉
مهنياً:كون هادي بيومك ولا تعب حالك ولا ترد ع كلام حدا لان يومك في استفزاز والبعض ناطرك ع دقرة فكر كيف تعزز شراكات وانتبه لا تعمل مشاكل مع حدا بشغلك وضمن البيت .. لازم تستغل يومك لتحل امورك ولا تأجل شي ونظم كلشي لتقلب الوضع لصالحك والبعض عم يدرس موضوع شراكة جديدة يوم اجتماعي ولقاء مع شخص ..
عاطفياً:المرتبط مانك مرتاح ومافي اهتمام وبعض العلاقات عم يكون فيا توتر ومافي فهم للامور بلاخص من قبل الشريك بتحس انو عم يطنش او عم يفتعل المشاكل فا لازم تروق وتهدي احسن ماتروح لطريق مسدود .. البعض عندو شراكة جديدة وشخص مهم ومميز وممكن مشهور وممكن ناطر شي من شريك بيوصلك ..
صحياً:بتشغلك صحة احد الوالدين وتنتبه للوزن وانت انتبه لصحتك كمان ولا تيأس في تحسن ..

الجوزاء ♊
مهنياً:عندك مسؤوليات وترتيبات جديدة وقصص عم تطلع فجئة ويمكن في فكرة سفر او تواصل بخصوص شغل جديد وممكن مع الخارج وفي امور بتخص اوراق ولازم تعرف كيف ترتب امورك وتنتبه على صحتك لان يومك في تعب وتنقلات وممكن تحصل على مال وقصة بالبيت بحاجة لحل وامتحان وعم طالب بحقوق الك ..
عاطفياً:ماعم يكون وضعك جيد رغم الاتصالات والقاءات بس في شي عم يشغلك وعم يخليك بعيد عن العاطفة او قصص مداخلة بعضها وممكن انت مو طايق شي اليوم .. بعد عن نقاشات والعلاقات الي مارح تجيب نتيجة ومرق هاليومين على خير وانتبه من الحسد .. والبعض ممكن لقاء او اتصال وتطور بعلاقة مع حدا بشغلك او صدفة ..
صحياً:لازم تنتبه على صحتك هاليوم ولا تعصب وبعد عن الاطعمة الي ممكن تسبر حرقة ومشاكل معدة وبلاخص المقالي ..

 

 

السرطان ♋
مهنياً:بعد ضغط كبير عم تطلع من وضع صعب وانفراج وتحسن عاطفي مالي .. من الايام الي بتحملك فرصة مالية وشغل وعقود وبيجيك مبلغ .. عم تطلع من ضغط البيت وبتلاقي حلول وبتعزز علاقتك مع ناس كتار واجواء وقصة طفل بتشغلك .. حرية وحركة وعزائم وتحسن بالوضع العام ..
عاطفياً:بعد توتر وكنت كتير متعب من وضعك العاطفي وماكان ظابط .. امورك فيا تحسن ويومك بيحمل تتطورة حلوة لارتباط ولتعزز علاقتك مع الشريك وتعمل تقارب ومصالحات وترفع منسوب الثقة العين عليك وتطور بالعلاقات وشخص عم يتقرب منك واعجاب ..
صحياً:امورك جيدة لمهم تعطي اهتمام اكبر مشان ترتاح اكتر والبعض بتشغلو صحة طفل او انجاب

الأسد ♌
مهنياً:يومك بخص امور عائلية ومسؤوليات وشغل عم يترتب عليك ضمن البيت ومع اهلك وفي نقل او تغيير مكان وعم تعمل تصليحات وبيشغلك موضوع عقاري وخبر بخص حدا بعيلتك او شي عم يعود من جديد .. لازم تلاقي حلول وتحسم امورك وفي فرصة شراكة جديدة وعزز شراكتك بعد مشاكل وممكن مال او شي من حدا بالعيلة وعزيمة اكل..
عاطفياً:لا تستعجل ولا تحكم على شي بسرعة وفكر كيف تحافظ على حبك وشريكك .. حاول تفصل الوضع العائلي عن العاطفي وبتحس في تدخل بوضعك وفي عتب ولوم لا تحسم شي وخلي خط لرجعة .. في تغيير بوضعك لتتحرر من قيود والبعض الأجواء بتكون افضل والامور بتنقلب لصالحك .. اعجاب وفرص لصالحك هاليومين ..
صحياً:صحة حدا بالبيت وانت لاتكون كأيب ولا تعصب وريح حالك ونام منيح ..

العذراء ♍
مهنياً:عم يكون في تواصل واتصالات مهمة وفرصة سفر هاليومين واوراق وحلول لقصص قضائية وادارية وفي اختبار و امتحان وعزيمة وعم يشغلك وضع اخ بالبيت وموبايل او سيارة وعم تعمل او عم تتعلم شي جديد وعم تهتم لامور صحية او صحة طفل وشغل جديد للبعض وبتشغلك العقارات بهاليوم ..
عاطفياً:يوم افضل للقاءات والاتصالات مع الشريك او لتتعرف على حدا جديد واعجاب وعم يكون في تقارب ورومنسية بيومك .. لمهم تكون بعيد عن العصبية ولاستفزاز وتكون منتبه لردة فعلك .. مشوار او سفرة مع الشريك يومك منيح ولاجواء مميزة بس روق شوي صبح ..
صحياً:بترتاح صحياً ونفسياً بلاخص الي كان عم يعاني مرض وتابع وضعك مع طبيب

 

 

الميزان ♎
مهنياً:يوم مالي ولازم تخلص التزاماتك بما يدور بامور مالية من عقود ومعاملات ومبلغ لازم تشتغل في وتلاقي حل لمردود مالي جديد .. في مصاريف طارئة على عزائم وعلى امور بالبيت وفي مبلغ مالي لازم يجيك وتعمل في شي والبعض شي بخص نفقات او ديون وقصص ميراث بتشغلك وشراء لشي ..
عاطفياً:المرتبط عم تفكر بوضعك وعم تعيد تقييم واعادة حسابات بعلاقتك العاطفية وعم تفكر بمصالحة او لترجع الامور فترة اختبار فكر صح ولا تتسرع وحل اي سوء تفاهم بعلاقتك حتى ماكتير الامور تتعقد شوية دبلوماسية ولامور بتتحسن بلاخص انك بحاجة للامان ..المرتبط جديد والاعزب في راحة نفسية واجواء افضل عم تقضيا..
صحياً:لازم تطلع وتغير جو وتشوف ناس بتحبا والي بتعطيك طاقة ايجابية ..

العقرب ♏
مهنياً:من الايام الي عم تتغير الامور عندك وعم تتحرر من ايام كانت صعبة ومتعبة .. في حظ وراحة وعندك حضور مميز وعم يكون في تغيير حتى بوضع البيت والعيلة وفي نقل وممكن تحصل على مكان جديد واجواء حلوة عم تقضيا وتسوية وخبر حلو وعم تعمل تغيير بشكلك وانفراج بوضعك ومال ودفع مستحقات ..
عاطفياً:يوم حلو وتواصل عم يكبر وفي خبر حلو ناطرك وعم يكون في علاقات كتيرة وسحر وجاذبية وعم يكون في نقاش مهم وتفاهم على بعض نقاط وتواصل مع الشريك ويمكن في امور عاطفية عم تدخل بوضع العيلة فكر صح وخود قرار ولا تستعجل ولا تهتم لناس الحواليك .. وفرصة للاعزب لتبدا شي جديد واعجاب متبادل ..
صحياً:بتبلش ترتاح صحياً حتى لو كانت نتائج بطيئة لا تاكل هم ..

القوس ♐
مهنياً:عم تشغلك امور بشغلك وبالبيت ودراسة ولازم تنتبه من امور صحية .. بدك تروق هاليوم وتخفف عصبية عم تشغلك قصة سيارة او موبايل وفكرة سفر وتنقلات وعم يكون في مركز حكومي وتواصل مع شخص مهم .. شوية ضغط اليوم بدو رواق ولا تخلي حدا يستغلك وحل لقصة قضائية او ادارية ودعوة لعزيمة ولا تأجل شي ..
عاطفياً:عم يكون في علاقات جديدة وتواصل ولقاءات وحب قديم ع البال بلاخص الاعزب والمرتبط .. المتزوج عم تعاني عدم الاستقرار بوضعك العاطفي وبحاجة لحدا يفهمك وتفهمو ويمكن بعض ضغوط الاخرى عم تسبب برود بالمشاعر وعرقلة لا تعتب على حدا وعيش يومك بعيد عن توترات والعصبية ولا تهتم لشي ولا تكون وحيد ..
صحياً:أنتبه على صحتك ولا تهمل حالك ونفذ تعليمات ونصائح وبعد عن ناس الي بتعصبك

 

 

الجدي ♑
مهنياً:عم يكون يومك افضل ومحوري ولقاءات وتواصل مع ناس كتار واصدقاء وعم تتلقى عزيمة واكل طيب وفي مساعدة بيومك من شخص او عم ينطلب مساعدة منك واصدقاء بيدعموك .. وبتحصل على مبلغ مالي وتنقلات ولازم ضب ايدك على مصاريف بلاخص على عزائم وعالبيت وكون جاهز لاي مهمة وشخص غالي عليك ..
عاطفياً:يوم عاطفي ورومنسي وعم تكون جذاب وعم تمتلك قلب الجنس الاخر وعلاقات صداقة ممكن تطور لحب لقاء واتصال حميمي وعلاقات سرية عم تطور عند البعض وعم تحاكيك اشخاص الك زمان ماحكيتها وتواصل بعود اذا في زعل لتعمل صلحة ..
صحياً:خفف اكل اذا في عزيمة وانتبه من تفخة ومشاكل هضمية وانتبه على الوزن ..

الدلو ♒
مهنياً: عندك اختبار بوضعك وشهرة وسمعة .. عم يكون في علاقات اجتماعية وبدك تنتبه من علاقاتك مع المسؤولين ومع حدا بالعيلة وبلاخص مع الاب ولا تعطي ثقة لحد .. عم يكون في لقاء او اتصال مع شخص مهم وقصص عائلية بتشغلك هاليوم .. ركز بلامور الادارية والقضائية وقصة وظيفة واتصال بتناقش في قصة شغل او مال ولقاء مهم ..
عاطفياً:عم يكون في جاذبية وعلاقات مميزة وممكن تجيك هدية وعم يكون في تواصل او لقاء بشخصية مشهورة .. المرتبط بدك تنتبه من توتر مفاجئ واستفزاز بلاخص اذا الشريك عم يلف ويدور استغل يومك لتلاقي الاستقرار وتاخد قرار حاسم .
صحياً:عزز مناعة جسمك والبعض انتبه من المسكنات والمضادات وانتبه ع صحتك .

الحوت ♓
مهنياً:بتتحسن امورك وطاقة وانفراج بيومك .. عم تكتر العلاقات بهاليوم وعم يكون في تواصل واتصالات ولقاءات واشخاص بعيدة عنك .. في حلول لمشاكل عندك وعرض جديد وقصص بتخص دراسة وعم يكون في مصالحات بيومك وبتجهز لسفر او مشوار واخبار حلوة وتقدير لجهودك وممكن يجيك مال او حوالة من مكن بعيد ..
عاطفياً:يوم افضل وتغيرات لصالحك وجاذبية ورومنسي .. عم يكون وضعك جديد ليكون في اتصالات طويلة ولقاء وعم تعيد نظر بعلاقاتك وخبر حلو والاجواء عم تنقلب لصالحك استغل يومك وشخص مهم بيومك وتعارف جديد وممكن تتواصل مع اشخاص جديدة وتعارف عن طريق صدفة او عبر مواقع التواصل الاجتماعي ..
صحياً:انتبه من الحوادث وامورك منيحة هاليوم ولازم حدا يعزمك وتغير جو ..