فنون

قراءة الأبراج للفضول والاستئناس .. ليس إلا _ الأحد 5/7/2020

تنويه : قراءة الأبراج للفضول والاستئناس .. ليس إلا . أما عالم الغيب فلا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى .

💕💕  برج الحمل .. اليوم الأحد   5-7-2020
(21 آذار – 20 نيسان)

ماليا:

القمر في وضع معاكس ويدفعك للتنافس مع زملاء العمل وقد يجلب لك ذلك بعض النزاعات.
اجتماعيا وعائليا:

الوضع الفلكي ما زال دقيقا وتنصحك الأفلاك بالتحكم في أعصابك تجنبا للمشكلات ، تطغى علينا طاقة كبيرة جدا اليوم ونشعر بكم كبير من الحماس خصوصا على الصعيد المهني ونشعر في هذا اليوم اننا مندفعين كثيرا للانطلاق نحو هدفنا الكبير الذي يشغل بالنا. مصارحة الاقرباء بمشاعرنا فكرة جيدة لنمنع انفسنا من الاحتقان ، ليس كل من تعرفهم يستحقون الثقة، ولذلك عليك أن تراقب أقوالك،
الأمور المالية تنتعش وذلك بسبب مجهوداتك الكثيرة .

💕💕  برج الثور .. اليوم الأحد  5-7-2020
(21 نيسان – 21 أيار)

مهنيا واجتماعيا:
ينصحك الفلك أن تغير أسلوبك إذا أردت أن تغير ظروفك.
عائليا:
القمر المكتمل معاكس ويحزنك سلوك أحد الأشخاص وقد تنفعك نصيحة قريب ، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة، انخفاض القمر قد يجعلك تبحث فى أمور من الماضى بدلاً من العمل المستقبلى وعليك أن تخرج من هذه الحالة وتبحث عما يسعدك .

💕💕  برج الجوزاء .. اليوم الأحد  5-7-2020

(22 أيار – 21 حزيران)

مهنيا:
فينوس والمريخ في وضع معاكس.. لا تتخل عن واجبك وعليك أن تتحمل مسئولياتك بشجاعة واصرار.
ماليا:
القمر في منزل المدخرات واليوم مناسب لعمل توازن بين نفقاتك ودخلك ،
عائليا :
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور ، الزهرة فى بيتك الأول وهذا إيجابى بالنسبة للحب وتستطيع أن تظهر ما تشعر به وكذلك يجعلك هذا الكوكب تلقائيا.

💕💕  برج السرطان .. اليوم الأحد  5-7-2020

(22 حزيران – 22 تموز)

ماليا:
القمر في منزل المال يساعدك أن تحافظ اليوم على توازن نفقاتك وسلوكك.
عاطفيا:
نبتون يتراجع في منزلك الثاني عشر مما يدفعك للابتعاد قليلا.. حاول أن تسيطر على تشوشك العاطفي ،  نضطر احيانا الى التخلي عن الطرقات الوعرة والمليئة بالصعوبات للتخلص من السلبية في حياتنا. قد تتأخر الاحلام في هذا الشهر بسبب الضغوطات الكثيرة التي يواجهها الفلك. الاكثر حظا هم مواليد هذا الشهر ، لديك الرغبة في تحسين الأمور وليس من الصعب أن تعرف كيف تتقدم وتستطيع إدارة حياتك  .

💕💕   برج الأسد .. اليوم الاحد  5-7-2020
(23 تموز – 22 آب )

ماليا:
القمر في منزل المدخرات وتميل نحو دراسة مشروعات مستقبلية أو تقوم ببحث مسألة تجارية.
عاطفيا واجتماعيا:
رغم الضغوط تبدو متماسكا ورزينا وقادرا على الإقناع بلطف ، اليوم مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور ، أجواء حياتك يمكن أن تتصف بما تشعر به. هناك الكثير من الفرص وكثير من الأفكار، ولكن ربما لم يأت الأوان.

💕💕  برج العذراء .. اليوم الاحد  5-7-2020
(23 آب – 22 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الأحد 5 يوليو – تموز 2020
عاطفيا وعائليا:
أورانوس يتراجع في مربع برجك وقد يسبب لك ضغوطا عائلية والأمر يتطلب منك تماسكا وقوة تحمل.
مهنيا وصحيا:

القمر في منزل الصحة يمنحك كل الطاقة والنشاط ، من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الصعاب غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة اعتني بصحتك ،

ماليا

اليوم يبدو مناسبا للمضاربة والتجارة وقد تجد نفسك تتقدم عن منافسيك، ذهنك مميز أيضا كعادتك وربما تتفوق على نفسك .

💕💕  برج الميزان .. اليوم الاحد  5/7/2020
(23 أيلول – 22 تشرين الأول )

اجتماعيا:
القمر في منزلك الحادي عشر يجعلك تلفت الانتباه ويلتف من حولك الأصدقاء.
عاطفيا:
رغم الضغوط تبدو اليوم مشرقا ولبقا وتتمتع بكل الحيوية والنشاط أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي ، لديك رغبة فى التقدم والإنتاج ولا يزعجك إلا من يدعى أنه يفهم أكثر منك، كن مرناً ولا تصطدم بأحد.

💕💕  برج العقرب .. اليوم الاحد  5-7-2020
(23 تشرين الأول – 22 تشرين الثاني )

ماليا:
القمر في منزل المدخرات مما يجعلك تنظر للمستقبل بواقعية وتلتمس أسبابا للنجاح.

عائليا واجتماعيا:
الشمس وعطارد في برجك يدفعانك نحو دراسة كيفية عيشك للحياة بصورة أفضل ، استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا ،
عندما تكون الشمس فى بيتك الثامن يكون الوقت مثاليا لتحقيق تغيرات وتقدم ملحوظ .

💕💕  برج القوس .. اليوم الاحد  5-7-2020
(23 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

عاطفيا:
القمر في منزل الحب يدعم اليوم خطواتك وتتيسر أمورك العاطفية.
اجتماعيا:
عطارد في منزلك الخامس يجعلك يقظا وقد يهديك أناس مخلصين وقد تقضي اليوم معهم أوقاتا عذبة ،  كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا ، قدراتك على التعليق والحوار مميزة وذكاؤك حاد وربما من قوة كلماتك تجرح أحدا دون أن تقصد، عليك أن تراقب كلماتك .

💕💕  برج الجدي .. اليوم الاحد  5-7-2020
(22 كانون الأول – 20 كانون الثاني )

اجتماعيا:
الوضع الفلكي دقيق.. تذكر اليوم أن اللباقة هي وسيلتك المثلى للخروج من أي مأزق.

عاطفيا وعائليا:
ابتعد عن استفزاز الآخرين لتتجنب اشتعال المشكلات، وفكر مليا في العواقب المترتبة على كل تصرف ، قد تكون الشراكة والتعاون مربحين فيما يخص الأعمال، والأجواء تدعم هذه الأمور وكذلك استمتاعك بعائلتك.

💕💕  برج الدلو .. اليوم الاحد  5-7-2020
(22 كانون الثاني – 22 شباط)

مهنيًا وصحيًا:
اقتران القمر وبلوتو في منزل الصحة والعمل يدفعك نحو القيام بإنجاز مهم وتميل نحو الاهتمام بصحتك ، صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك ، حماسك هو وقودك للتقدم وإحساسك عال وليس من السهل خداعك، تستطيع أن تأخذ وتجنى كل شىء ولكن عليك بعمل توازنات.

💕💕  برج الحوت .. اليوم الأحد  5-7-2020

(22 شباط – 22 آذار)

اجتماعيًا:
ينصحك الفلك بأن تستمد قوتك من داخلك ولا تنتظر دعما خارجيا.
عائليًا:

اقتران القمر وبلوتو في مربع برجك قد يعكر عليك صفو حياتك العائلية فلا تدخل في حوار شائك ،  أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة