فنون

قراءة الأبراج للاستئناس والفضول .. ليس إلا _ الجمعه 3/7/2020

 

قراءة الأبراج للفضول والاستئناس .. ليس إلا …. أما عالم الغيب فلا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى

ابراج اليوم الجمعه  23/7/2020 مع ماغي فرح

💕   برج الحمل

استفد من نصائح وخبرات الآخرين. ربما يشجعك البعض اليوم على التحرك والمضي قدما لتحقيق أهدافك. عندما يحاول البعض التعامل معك بطريقة عدوانية أو سيئة، لا تعاملهم بنفس الأسلوب، ولكن لا تتجاهلهم ودافع عن نفسك

💕   برج الثور

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثناءك عن خطتك أو حتى إحباطك. انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.

💕   برج الجوزاء

تبدو مرحا وخفيف الظل في حديثك، ولذلك لن يمل الشريك من الحديث معك. قد يتسبب بعض الصغار في المنزل بإزعاجك، ولابد من التعامل معهم بحرص. تبدو اليوم كالطفل الصغير الذي يخاف من الأشباح ولذلك لن تجلس في أي مكان بمفردك.

💕   برج السرطان

قد تعثر على الحب الذي تبحث عنه مع الأصدقاء. أنت شخص سريع البديهة بطبيعتك، ولذلك ربما تستطيع قراءة أفكار أصدقاء ومعرفة مطالبهم ورغباتهم دون أن يتحدثوا عنها. لا تتعجب إذا أصبحت أكثر قربا ممن حولك. ربما يمدك الأطفال بقدر من الدفء والحب.

💕   برج الاسد

لا شك أنك شخص موهوب في كتابة الشعر والروائع الأدبية والفن بشكل عام، ولذلك ستبدأ يومك بكتابة مقال أو قصيدة أو رسم صورة أو تلحين مقطوعة موسيقية. تريد أن تقضي معظم الوقت في المنزل لكي تتفرغ تفرغا تاما لتنفيذ هذه الأمور.

💕   برج العذراء

لا يمكنك اليوم أن تتكيف مع المناخ أو الجو العام بسهولة. ربما تشعر بالتهاب في الحلق أو الأنف. إذا شعرت بأي أعراض لأي مرض، عليك أن تذهب للطبيب على الفور، لأن الوضع قد يتطور وحينها لا ينفع الندم. ربما يتسبب شعورك بالمرض اليوم في عدم القدرة على القيام بأي شيء.

💕   برج الميزان

تستغرب وتندهش من أفعال وتصرفات من حولك، لأنك لا تستطيع استيعاب ما سيحدث اليوم لذلك لا تصدر أي قرار. القيام بأي عمل يجعلك تخسر كثيراً وبخاصة في اتجاه العائلة والعاطفة فهما الأصعب. أما المساء فالعائلة قد تأخذ كل اهتمامك.

💕  برج العقرب

إذا التقيت اليوم بشخص ما جديد، حاول أن تتعرف عليه وعلى طباعه وشخصيته، فربما يكون أقرب أصدقائك. اجعل هذا الشخص يتعرف عليك أيضا وعلى ما تحب وما تكره. لا تتدخل في شؤونه الخاصة. لم لا تفكر في القيام برحلة بحرية طويلة مع الشريك؟

💕  برج القوس

علاقة الصداقة طويلة الأجل قد تتحول اليوم إلى علاقة حب أو علاقة عمل. ربما تلاحظ أن هذا الشخص أو هذا الصديق بالتحديد يتمتع بإطلالة جديدة وتدرك أنه شخص جذاب جدا. قد يكون لقاؤك به اليوم بمثابة صدمة لك. حاول أن تقترب منه ولكن بحرص وراقب التطورات بنفسك.

💕  برج الجدي

لديك فرصة اليوم لتقوم بعمل إضافي أثناء المساء فلا تضعها. ستستمتع بقضاء هذا الوقت في العمل على الرغم من أن ذلك عكس توقعاتك. على الرغم من انشغالك بالأعمال إلا أنك تشعر بالسعادة طوال اليوم. ربما يساعدك أحد أفراد أسرتك اليوم ولذلك سيكون يوما جميلا.

💕   برج الدلو

تعطي الاتصالات والصفقات التجارية التي تقوم بها اليوم نتائج مرضية جدا، فتبدو سعيدا وفرحا، وتحصد ثمار ما زرعته. تبدو متحمسا ومتسرعا، وقد تحتفل مع الشريك. يبتسم لك الحظ وتأتيك الأخبار السارة. امكث في المنزل إذا شعرت بآلام مزعجة، فالطقس البارد سيزيد الأمور تعقيدا.

💕  برج الحوت

تواجه في هذا اليوم تطورات وعراقيل جديدة. قد تطلق مشروعا أو تنتصر لقضية أو تفرح ببعض الأخبار غير المنتظرة. كما تدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك. تقوم بزيارة أو تلبي دعوة لصديق ما. قد تنجذب نحو شخص وتتحول علاقتك به إلى علاقة رومانسية.