فنون

قراءة الأبراج للاستئناس والفضول .. ليس إلا _ الثلاثاء 30/6/20

قراءة الابراج للاستئناس والفضول .. ليس ألا .. اما عالم الغيب فلا يعلمه الا الله

💕💕   برج الحمل

لا تجعل الأمور تصل إلى حائط مسدود في علاقتك مع زملاء العمل. تحقّق من كافّة الأمور أولا ثم اتخذ قرارك. ستضطر إلى التنازل عن بعض القرارات و لكن الأمور ستصبح أفضل مع الوقت وستشعر بالفرق مع مرور الأيام بما أنّ الأخطاء ستقل وأسلوبك سيختلف عن السابق.

💕💕   برج الثور

علاقتك بالزملاء في العمل اليوم تبدو على مايرام ولذلك قد تصنع المعجزات. لا تجعل المظاهر تخدعك، فكل شيء تراه قد يكون عكس ما تتوقع. الجهاز المناعي ضعيف جدا ولذلك ربما تكون عرضة للإصابة بأي مرض.

💕💕  برج الجوزاء

على الرغم من أن جسدك لا يتحرك بسهولة هذا اليوم وتشعر بالكسل والخمول، إلا أن ذهنك حاضر أكثر من المعتاد. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لوضع استراتيجية لتنفيذ بعض التغييرات التي كنت تطمح إليها سواء في العمل أو في المنزل.

💕💕  برج السرطان

حاول ان تتحلى بالصبر اليوم فالأجواء متوترة من حولك وستجد صعوبة في الخروج من أي مأزق تتعرض له.كن حذرا قبل اتخاذ أي قرارات مصيرية خاصة اليوم. اجتهد حتى تحصل على أفضل النتائج.

💕💕  برج الاسد

إذا كنت أعزب، ستشعر بالانجذاب نحو شخص ما غريب أو سخيف. إذا كنت بالفعل مرتبطا بشخص ما، ربما تشعر بالسخافة عند الحديث مع شريكك لأول مرة. ربما يؤدي هذا الأمر إلى إنهاء علاقتك به.

💕💕  برج العذراء

جو العمل يجعلك تشعر بالاكتئاب الشديد. ستجبرك الأوضاع اليوم على التفكير بشكل عملي ومنطقي خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. ستلاحظ أن كل شيء على مايرام فقط إذا فكرت جيدا في الخطوة قبل تنفيذها. تأكد أنك درست جميع الاختيارات المتاحة أمامك قبل العزم على اختيار أحدها.

💕💕  برج الميزان

على الرغم من أنك تحب عملك جدا إلا أنك لا تشعر أنه مناسب لك ولشخصيتك الطموح. ربما تفكر في طلب إجازة من مديرك. ستستغل إجازتك في رسم بعض اللوحات الرائعة أو ربما في كتابة قصيدة رومانسية. سيدعمك ويشجعك من حولك بالتأكيد.

💕💕  برج العقرب

لا تكن مهملا أو مستهترا خاصة في الأمور التي تتعلق برعايتك لصحتك. تحاول جاهدا منذ أسبوع أو أكثر ادخار مبلغ من المال، ولكن اليوم ستنفق كل أموالك عند الذهاب للطبيب. لا يوجد شيء أهم من صحتك. اهتم بنفسك كما تهتم بالآخرين.

💕💕  برج القوس

تطور غير متوقع يتزامن مع الخطط التي تضعها الآن لمستقبلك، وربما يكون هذا التصور سببا في مشاركتك لبعض الأحداث الاجتماعية التي تحدث في محيطك. ربما تشعر بعدم الارتياح أو الاطمئنان بمرافقتك لبعض الأصدقاء اليوم. ربما يكون لقاء محبطا!

💕💕  برج الجدي

من الصعب جدا اليوم التعامل مع أكثر من شخص في آن واحد نظرا لكثرة مسؤولياتك في الفترة الصباحية بالتحديد. لا تتعامل مع كل شيء بجدية فقد يمزح البعض معك. اهتم بأي عمل يتعلق بالتحقيقات أو بالمراجعة والفحص. هناك بعض الأخبار المهمة ستأتيك من مصدر غير متوقع.

💕💕  برج الدلو

خصص وقتا في يومك هذا للراحة والاستجمام للابتعاد عن أجواء العمل. لديك اليوم قدرة فائقة على التركيز ولذلك ننصحك باستغلالها في تحقيق هدف ما أخفقت في تحقيقه الفترة الماضية. استغل فترة المساء لزيارة بعض الأصدقاء أو الأقارب.

💕💕  برج الحوت

لا تخاف من النزاعات والخلافات التي تحدث في محيط الأسرة اليوم. حاول أن تجد حلا يساعد أسرتك على العيش في هدوء وسلام. قد يخاف منك بعض الأشخاص اليوم من الوهلة الأولى، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تهرب بل من الأفضل أن تعرف حقيقة مشاعرهم وسبب خوفهم منك.

إغلاق